سعر عملية تكميم المعدة

سعر عملية تكميم المعدة

   أسعار تكميم المعدة في مصر 

تتراوح أسعار عملية تكميم المعدة في مصر باختلاف نوع عملية تكميم المعدة، وأين ستجري عملية تكميم المعدة؟ ومن هو أفضل جراح لإجراء عملية تكميم المعدة في مصر؟
وما هي أفضل التقنيات المستخدمة في إجراء عملية تكميم المعدة؟ 

وهذا ما ستعرفه عند قراءة هذا المقال.

سعر عملية تكميم المعدة في مصر

لما تختلف أسعار عملية تكميم المعدة مع د. أحمد المصري وأي جراح سمنة آخر؟ 

تختلف أسعار عملية التكميم بسبب ما يميز إجراء عملية السمنة مع أشطر جراح سمنة في مصر والعالم العربي دكتورأحمدالمصري

- فمع دكتور أحمد المصري ستجد فريق طبي متكامل من أكفأ الأطباء لرعايتك في كل وقت من قبل إجراء العملية وأثنائها وبعدها.

- أما داخل غرفة عمليات د. أحمد المصري يوجد فريق تخدير مكون من أطباء استشاريين متمرسين في تخدير حالات السمنة 
والتعامل بكل دقة ومهارة مع الأمراض المزمنة المصاحبة لزيادة الوزن، كما أن دكتور أحمد المصري يحرص على تطبيق أحدث أنظمة التخدير العالمية وهو نظام تخدير ERAS، وهو نظام يهدف إلى أن تكون مرحلة الاستشفاء وفترة النقاهة سريعة ومريحة وبدون الشعور بأي ألم.

- يجري د. أحمد المصري أشطر جراح سمنة عملية تكميم المعدة بنفسه على العكس من بعض جراحين السمنة الآخرين، وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في عالم جراحات السمنة فتجد أنه أول من أدخل استخدام الدباسات الأمريكية الذكية ذات الغيارات الداعمة إلى مصر. وتقوم الغيارات الداعمة بتدعيم وتغليف خط الدبابيس الثلاثية بمادة Poly Glycolic acid لتمنح حماية إضافية ضد إحتمالية مضاعفات التكميم، والتي تصل ل 100 % حماية ضد التسريب والنزيف.

- يقدم د. أحمد المصري خدمات ما بعد عملية التكميم والتي يحتاجها مريض السمنة ليكمل طريقه للوزن المثالي جميعها متوفرة مجانًا مثل: المتابعة مع طبيب التغذية العلاجية، ومتابعة الدعم النفسي، والمتابعة مع مدرب اللياقة البدنية، والخدمات التجميلية في مركز بورتوا.
وبهذه الخدمات تكون قد حصلت على خدمة متميزة ورعاية صحية لا تقدر بأي ثمن.

ولهذا يعتبر د. أحمد المصري أفضل جراح لتكميم المعدة في مصر:

فإذا كنت تعاني من السمنة وزيادة الوزن وتريد التخلص من مضاعفاتها، أنك تدير محركات البحث عبر الإنترنت لتعرف من هو أفضل جراح لتجري معه عملية تكميم المعدة في مصر، لتجد أن دكتور أحمد المصري هو أفضل جراح لإجراء عملية تكميم المعدة في مصر والعالم العربي.

لماذا تختار د. أحمد المصري لإجراء عملية تكميم المعدة في مصر؟

لحرصه الشديد على توفير أحدث التقنيات في مجال جراحة السمنة واتباع أحدث التوصيات العالمية وهو ما جعل عملية تكميم المعدة معه:
1- أعلى نسب نجاح لعمليات تكميم المعدة في مصر تصل ل 100 %.
2- أعلى معدلات للأمان، وأقصى تطبيق لمعايير الجودة في عملية تكميم المعدة في مصر.
3- خبرة كبيرة تمتد لإجراء الآلاف من عمليات تكميم المعدة.
4- أقل نسبة مضاعفات تصل ل 0 % في عمليات تكميم المعدة في مصر.
5- استخدام أحدث التقنيات في مجال جراحة تكميم المعدة مثل الدباسة الذكية وغيارات الدباسة الداعمة.
6- تقديم المتابعة الطبية المتكاملة بعد إجراء عملية تكميم المعدة حتى يصل مريض السمنة إلى وزنه المثالي بكل صحة وأمان.
7- سهولة وسرعة التواصل مع د. أحمد المصري وأعضاء فريقه الطبي من أي مكان وفي أي وقت، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتقديم خدمة الاستشارة الطبية عن طريق الفيديو كول عبر تطبيق د. أحمد المصري.
8- العديد من حالات النجاح، التي تستطيع معرفة تجربتهم مع عملية تكميم المعدة في مصر مع د. أحمد المصري؛ لتطمئن بنفسك أنك تستطيع التغلب على السمنة وتصل لصحتك ووزنك المثالي لتكتب قصة نجاحك مثلهم.

كيف تتم عملية تكميم المعدة في مصر؟

 تتم عملية تكميم المعدة في مصر مع أشطر جراح سمنة دكتور أحمد المصري باستخدام المناظير الجراحية، وعن طريق 4 فتحات لا يتعدى طول كل منها 2 مل فقط، نقوم بقص 80 % من حجم المعدة ونترك 20 % فقط على شكل ثمرة الموز أو الكُم وبسبب هذا الشكل سميت العملية بالتكميم.

كيف تخلصك عملية تكميم المعدة من السمنة؟

بالتخلص من 80 % من حجم المعدة ستستطيع السيطرة على حجم وجبتك، وتقلل من كمية الطعام الذي تتناوله وتتحكم في مشكلة شراهة الطعام. وأيضًا مع تكميم المعدة تتخلص من الخلايا التي تفرز هرمون الجوع (هرمون الجريلين) مع الجزء المقصوص من المعدة؛ وبهذا الشكل تتخلص من الشعور بالجوع المستمر والذي يجعلك تقدم على الطعام الغير صحي بشكل مستمر.

من هو مريض زيادة الوزن المرشح لعملية تكميم المعدة في مصر؟

مؤشر كتلة الوزن هو المحدد الأساسي إذا كنت أنت المرشح المناسب لعملية تكميم المعدة أم لا.
- فإذا تجاوز مؤشر كتلة الجسم إلى 30 وكنت قد تعرضت لأمراض تهدد الحياة مثل الجلطات المخية أو القلبية وتعرضت حياتك للخطر بسبب السمنة.
- إذا وصل مؤشر كتلة جسمك إلى 35 وتعاني من الأمراض المزمنة بسبب السمنة مثل ضغط الدم المرتفع، ومرض البول السكري النوع الثاني، وآلام العظام والمفاصل، وتأخر الإنجاب؛ فتكون عملية تكميم المعدة تذكرة الشفاء من تلك الأمراض المزمنة.
- أما إذا كانت مؤشر كتلة جسمك 40 أو أكثر فلا محالة أنك تعاني من مخاطر ومضاعفات مرض السمنة المفرطة وعملية تكميم المعدة هي طوق نجاتك. 

أنواع عملية تكميم المعدة في مصر:

اختيار نوع عملية تكميم المعدة من أحد العوامل التي تؤثر على سعر عملية السمنة.فمع تطور العلم في مجال جراحات السمنة تطورت أنواع عملية التكميم لتناسب حالة كل مريض على حدى، فبعد إجراء الفحوصات يقوم أشطر جراح سمنة د. أحمد المصري بتحديد نوع عملية تكميم المعدة المناسب لحالتك، وذلك ليساعدك التخلص من الوزن الزائد في وقت قياسي وبأمان وصحة. فستجد أنواع عملية تكميم المعدة على النحو التالي:
1- عملية تكميم المعدة الاعتيادي.
2- عملية تكميم المعدة المُعدل.
3- عملية تكميم المعدة المغلف.
4- عملية تكميم المعدة الدقيق.
5- عملية تكميم المعدة البكيني. 
6- عملية تكميم المعدة من فتحة واحدة.

سعر عملية تكميم المعدة في مصر1

ما هي التقنيات الحديثة المستخدمة في عملية تكميم المعدة في مصر؟

يحرص دكتور أحمد المصري على توفير أحدث التقنيات الطبية الحديثة لمرضاه عند إجراء عملية تكميم المعدة في مصر.
1- الدباسة الذكية: تعمل الدباسة الذكية على تحديد سُمك المعدة والحجم الكلي لها والشكل الأمثل لها بعد التكميم، وبناء على ذلك تقوم بتوضيح تلك القراءات، ليبدأ الطبيب بالعمل عليها لإتمام العملية بشكل ناجح. وتعد تقنية الدباسة الذكية من أحد عوامل الأمان والجودة في عملية تكميم المعدة لأنها تساعد على وصول مضاعفات عملية التكميم مثل التسريب والنزيف إلى نسبة مئوية تصل ل 0 %.
2- غيارات الدبابيس الداعمة:غيارات الدبابيس الداعمة هي واحدة من أحدث تقنيات الأمان في عملية تكميم المعدة وفيها يتم استخدام مادة داعمة من الألياف تستخدم لتثبيت الدبابيس، مهما اختلفت زوايا استخدام الدباسة الذكية مما يدعم ثبات الدبابيس، وتذوب المادة الداعمة بمنتهى الأمان خلال 15 أسبوع بعد إجراء عملية تكميم المعدة في مصر.
3- جهاز تسكين الألم الذاتي PCA:جهاز تسكين الألم الذاتي PCA هو واحد من أهم التقنيات المبتكرة والتي تشكل أسباب الراحة والأمان لمرضى د. أحمد المصري أفضل جراح سمنة بعد إجراء عملية تكميم المعدة في مصر. 
ويعمل جهار تسكين الألم الذاتي على تجنب شعورهم بالألم تماماً. حيث يتيح للمريض التحكم في إعطاء المسكن لنفسه من خلال ضغطة زر.
و جهاز ال  PCA هو عبارة عن جهاز صغير يتم تركيبه في الكانيولا على يد المريض بعد عملية تكميم المعدة، وعند الشعور بأي ألم يقوم المريض بالضغط على زر فتنطلق جرعة من الدواء المسكن في الحال ليستريح المريض ويتخلص من ألمه، و يستمر به المريض لمدة يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر.


تكميم المعدة في مصر مع د. أحمد المصري خدمة طبية متكاملة:

عملية تكميم المعدة مع د. أحمد المصري هي خدمة طبية متكاملة يقدمها لك دكتور أحمد المصري أفضل جراح سمنة في مصر والوطن العربي وفريقه الطبي المتكامل.
- دكتور أحمد المصري أول جراح سمنة في مصر يصبح Health Coach معتمد: ليقدم لك كل الدعم الطبي والنفسي لتعرف مدى استعدادك لإجراء عملية تكميم المعدة.
- متابعة التغذية الصحية: مع طبيب تغذية علاجية متخصص في متابعة مرضى عمليات تكميم المعدة.
- متابعة مع مدرب اللياقة البدنية: ليساعدك على التخلص من الوزن الزائد وزيادة الكتلة العضلية بدون حدوث أي ترهلات في الجلد.
- متابعة مع فريق تعديل السلوك: ليساعدك على التخلص من العادات الحياتية والغذائية الخاطئة التي كانت سبب في زيادة الوزن، ويدعمك لتكوين عاداتك الصحية التي ستمنحك تذكرة دخولك إلى عالم الصحة والوزن المثالي.
- متابعة مع فريق الدعم النفسي: ليساعدك على تخطي أي عقبات نفسية أو أفكار تحبط عزيمتك للاستمرار في طريق التخلص من الوزن الزائد.
وفي النهاية مهما اختلفت أسعار عملية تكميم المعدة في مصر فاختيارك لأفضل جراح سمنة ليجري لك عملية تكميم المعدة في مصر؛ فهو أمر لا يقدر بثمن.