السيرة الذاتية

السيرة الذاتية

دكتور أحمد المصري

دكتوراه الجراحة العامة
استشاري جراحة المناظير والسمنة
زميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا
عضو الجمعية الاوروبية والمصرية لجراحة السمنة
و مؤسس مركز Pour Toi للخدمات الطبية التجميلية.
حاصل على شهادة الإمتياز العالمية فى جراحات السمنة.

اختيارك الأول لجراحات السمنة المفرطة وذلك لعدة أسباب منها ....

إن الدكتور أحمد المصرى يؤمن أن أساس الاستمتاع بالحياة هو التمتع بصحة جيدة.. فقرر أن يساعد الذين يعانوا من السمنة المفرطة و مضاعفاتها بعدة طرق مثل تكميم المعدة أو تحويل المسار، لكى يعاودوا الاستمتاع بحياتهم مرة أخرى بدون أي قيود أو متاعب صحية بسبب السمنة.. 

نجح دكتور أحمد المصري أفضل جراح سمنة في مساعدة الكثيرين علي مواجهة و تخطي المضاعفات الخطيرة لمرض السمنة المفرطة، و نجح في إعطائهم الأمل في حياة سعيدة خالية من الأمراض المزمنة. فعملية السمنة المفرطة تساعدك علي الشفاء من مرض السكر النوع الثاني، و مرض ضغط الدم المرتفع، كما أن لها الدور الأساسي في الحد من حدوث الأمراض المتعلقة بضعف عضلة القلب و انسداد الشرايين، كما أن بعد عملية السمنة تنخفض معدلات الكوليستيرول و الدهون الثلاثية إلى معدلاتها الطبيعية في الدم. بالإضافة إلى ذلك فعمليات السمنة هي الإجراء الآمن الذي يساعد علي حل مشكلة متلازمة تكيسات المبيض للسيدات فتسهم بشكل مباشر في علاج تأخر الحمل. و عندما نذكر عمليات السمنة و التخلص من الوزن الزائد يجب أن نذكر أيضًا التخلص من آلام العظام و المفاصل و العمود الفقري. فببساطة عمليات السمنة المفرطة تمنحك وثيقة لحياة صحية سعيدة خالية من الأمراض المزمنة.

يقوم دكتور أحمد المصري أمهر جراح سمنة باختيار عملية السمنة الأنسب لحالتك الصحية فإذا كان سبب زيادة الوزن لديك هو عدم التحكم في الشهية و الإفراط في تناول الطعام، فتكون عملية تكميم المعدة بـأنواعها المختلفة هى عمليتك الأنسب؛ أما إذا كان تناول السكريات و الحلويات هو السبب الرئيسي في حالة السمنة المفرطة، فستكون عملية تحويل المسار هى طوق نجاتك. إذا كان سبب زيادة الوزن لديك هى كل الأسباب السابقة فعملية التقسيم الثنائى (الساسي) هو الحل الأكيد لزيادة الوزن. يتم إجراء كل أنواع عمليات السمنة بأحدث التقنيات الجراحية، مستخدمًا المناظير الدقيقة و الدباسات الذكية بمهارة و احترافية متناهية، وذلك ما يجعل عملية السمنة مع دكتور أحمد المصري هي الإجراء الطبي الأأمن الذي قد تمر به. 

تستطيع مع دكتور أحمد المصري إجراء عملية تكميم المعدة بأنواعها المختلفة، حيث يبرع دكتور أحمد المصري في إجراء عملية التكميم التقليدي و هي عبارة عن قص حوالى 70 % من حجم الأمعاء باستخدام المناظير الدقيقة و الدباسة الذكية، كما تستطيع  إجراء أنواع مختلفة من عملية التكميم بكل أمان مثل عملية التكميم المغلف، و التكميم المعدل، و عملية التكميم الدقيق و عملية التكميم البيكينى. 

عمليات السمنة المفرطة مع أفضل جراح سمنة دكتور أحمد المصري آمنة و بدون ألم لأنه يحرص على توفير جهاز PCA، و هو جهاز تستطيع استخدامه بنفسك للسيطرة علي أي شعور بالألم بعد عملية السمنة مع دكتور أحمد المصري.

بعد عملية السمنة مع دكتور أحمد المصري جراح السمنة الأفضل ستحظى بكل الاهتمام و المتابعة، من فريق طبي متكامل ستتخطى معه تأثير الوزن الزائد على حياتك و ستصل إلى الحياة الصحية السعيدة التي تتمناها، فيوفر لك دكتور أحمد المصري طبيب التغذية العلاجية لوضع الأساس الصحيح لتغذية صحية سليمة بعد العملية، كما يوفر لك دكتور أحمد المصري في مراكز بورتوا كل ما تحتاجه من الخدمات الطبية التجميلية للحصول علي جسم متناسق خالي من الترهلات.

و كان لدكتور أحمد المصري أفضل جراح سمنة في مصر السبق في تقديم خدمة التقسيط بدون مقدم أو فوائد لمختلف عمليات السمنة المفرطة، حرصًا منه على توفير فرصة الصحة و الوصول للوزن المثالي للجميع.