نصائح جراحية

عمليات السمنة بالتقسيط مع د.أحمد المصرى
عمليات السمنة بالتقسيط مع د.أحمد المصرى
تكميم المعدة بالمنظار هو الحل الأمثل لمشكلة السمنة المفرطة و ذلك لسهولة و أمان وفاعلية عملية تكميم المعدة حيث يتم قص حوالي 70 % من المعدة فنتخلص من هرمون الجوع ، فيقل الإحساس بالجوع لإنخفاض مستوى الهرمون و لصغر حجم المعدة فيكتفى المريض بأقل كمية طعام. كل هذا يتم خلال 45 دقيقة فقط.

فالآن دكتور أحمد المصرى يقدم لك كل التسهيلات الممكنة و يزيل كل العقبات التى من الممكن أن تكون عائق بينك و بين الوصول إلى الوزن المثالي المنشود و أولها مشكلة الماديات و لذلك يقوم الدكتور أحمد المصرى بتيسير دفع تكاليف العملية بنظام التقسيط.


تقسيط عمليات تكميم المعدة  مع دكتور أحمد المصرى،إستشاري جراحات السمنة المفرطة فى مصر، هو ما يضمن لك تحقيق حلمك فى أسرع وقت مع الأمان الكامل و الخبرة المتميزة مع ضمان أعلى معايير النجاح فى عملية تكميم المعدة بالتقسيط.
و قد تتراوح تكلفة تكميم المعدة بالمنظار مع دكتور أحمد المصرى من 40 الف جنية إلى 50 الف جنية .حيث يختلف سعر تكميم المعدة فى مصر بناءاً على عدة نقاط من أهمها،

اختيار الجراح الماهر من حيث خبرته و سنين ممارسته للعملية و عدد حالاته و توافره لمرضاه قبل و بعد عملية تكميم المعدة. و مما لا شك فيه تميز دكتور أحمد المصرى لإنفراده بقصص نجاح لا يمكن حصرها ، مع حصوله على شهادة الإمتياز فى جراحات السمنة من مؤسسة SRC الأمريكية المعتمدة.

وسعر عملية تكميم المعدة يتأثر أيضًا  بنوع عملية تكميم المعدة المراد تنفيذها. و من بعض هذه الأنواع هو التكميم المعدل و هو عبارة عن وضع حلقة حول المعدة المُكممة أثناء العملية منعًا لتمددها فى المستقبل و التكميم البكيني الذى يتميز بعدم ظهور أى علامات للجراحة و أيضًا التكميم الدقيق الذى يعتمد على استخدام أدوات جراحية دقيقة جدًا مما يؤدى إلى عدم ظهور أى علامات بعد العملية و أيضًا يوجد تكميم المعدة بفتحة واحدة فى السرة . يقدم الدكتور أحمد المصرى خدمة التقسيط لعملية تكميم المعدة بالمنظار بمختلف أنواعها.

ومن النقاط المؤثرة على سعر عملية التكميم فى مصر هو مدى استعدادات المستشفى فى النظافة ، التعقيم و مستوى تجهيزها لخدمة مريض السمنة فى كل ما يحتاج إليه من غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة ، رعاية ، فحوصات و متابعة. و نذكر كمثال أن مرضى السمنة يحتاجون لتوفير آسرة متميزة لهم تتحمل الوزن حتى 300 كجم. و هذا ما سوف تجده مع دكتور أحمد المصرى. 

و يتأثر سعر عملية التكميم بالمنظار فى مصر بالأدوات المستخدمة   و مع دكتور أحمد المصرى تجد الأدوات ذات جودة عالمية و مضمونة بسبب علامتها التجارية  المميزة و بلد المنشأ الخاص بها. 

و ذلك يتضمن نوع المنظار المستخدم و نوع الدباسة المستخدمة.
 فنجد أن الدكتور أحمد المصرى الاول و الوحيد فى استخدام الدباسة الذكية فى عمليات السمنة ، حيث تتميزهذة الدباسة المتطورة بتحركها الإلكترونى فى جميع اتجاهات المعدة . فتقوم بتحديد سمك المعدة و قياس الجزء المراد تكميمه وهذه القراءات تساهم فى تحديد الغيار المناسب لتكميم المعدة و بالتالى الوصول لأفضل النتائج مع ضمان عدم التسريب أو النزيف.

كما يتأثر سعر عملية تكميم المعدة بمستوى الطاقم الطبي المتكامل على رأسهم دكتور أحمد المصرى ، استشارى أمراض السمنة فى مصر، الذى يتكون من طاقم تخدير متميز، نواب الجراحة و التمريض المتميزين. للإهتمام بكل ما يخصك صحيًا و نفسيًا

مع عملية تكميم المعدة بالتقسيط على يد الدكتور أحمد المصرى نوفر لك أخصائية الدعم النفسي قبل و بعد العملية. و كذلك مدرب رياضى متخصص, لمساعدتك فى القيام بالتمارين الرياضية المناسبة لك بالطريقة الصحيحة.

مع دكتور أحمد المصرى ستتمتع بمتابعة لمدة عام وتشمل متابعة فى مجال التغذية لتواجد اخصائية التغذية العلاجية فى عيادات دكتور أحمد المصرى لمتابعتك خطوة بخطوة أثناء تخلصك من الوزن الزائد و أيضا وجود أطباء تغذية فى جروبات وسائل التواصل الإجتماعى للمتابعة. 

كما ستتمتع بتطبيق على الموبيل يُمكنك من معرفة الأكل المسموح طبقا لتاريخ قيامك بالعملية و هذا التطبيق أيضًا مجهز بمكونات الأكل الصحى لتتمكن من تناول ما تتمناه من أنواع مختلفة من الطعام الصحى. 
 مع استلامك لكتاب أسبوع بأسبوع الذى يشمل كل المعلومات التى يمكن أن تحتاجها لتكملة فترة علاجك بسلام.


بهذا يقدم لك الدكتور أحمد المصرى ما لا يمكن أن تجده من إهتمام ورعاية فى رحلتك للوزن المثالي و تشجيعك بتقسيط سعر تكميم المعدة بالمنظار .  

موضوعات ذات صلة:
تكميم المعدة بالمنظار