أفضل دكتور تكميم في مصر

أفضل دكتور تكميم في مصر
أفضل دكتور تكميم في مصر هو دكتور أحمد المصري، أحد أبرز رواد جراحات السمنة في مصر والعالم.

لماذا يعتبر دكتور أحمد المصري هو أفضل جراح عمليات تكميم المعدة؟

يعتبر دكتور أحمد المصري أحسن جراح سمنة لدأبه الشديد على مواكبة كل ما هو جديد في علم و تقنيات جراحات السمنة، فمن السيرة الذاتية لدكتور أحمد المصري نجد أنه عضو الجمعية الاوروبية والمصرية لجراحة السمنة، كما أنه زميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا، و حاصل على شهادة الامتياز العالمية في جراحات السمنة، بالإضافة إلى خبرته العملية الواسعة في مختلف جراحات السمنة و التي تؤهله و بجدارة ليكون أمهر جراح تكميم في مصر و العالم العربي.

إيمانًا من دكتور أحمد المصري أمهر جراح سمنة بأحقية الجميع في الحصول على حياة كريمة صحية خالية من الأمراض المزمنة فكان له الريادة في التوعية بمخاطر السمنة المفرطة، فقرر أن يساعد مرضى السمنة المفرطة للوصول لوزن مثالي و حياة صحية خالية من الأمراض المزمنة، و كوّن فريق طبي متكامل للوقوف على رعاية مريض السمنة رعاية شاملة تبدأ من قبل إجراء عملية التكميم بعمل الفحوصات الشاملة، و تستمر مع المريض حتى يصل لبر الأمان.

 7 عوامل ستجعل دكتور أحمد المصري هو اختيارك الأول كجراح للسمنة: 

 من الضروري جداً قبل اختيارك لعملية السمنة أنك تختار الدكتور، دكتور يمتلك المهارة والخبرة الكافية لإجراء كافة عمليات السمنة بمختلف أنواعها. لذا فإن هناك عدة عوامل رئيسية يجب توفرها في جراح السمنة حتى تكون نتائج العملية جيدة وبلا مضاعفات او مشاكل ومنها:

1- اسم وشهرة الطبيب

حيث يتمتع الدكتور أحمد المصري بشهرة واسعة في مصر وخارجها وذلك بسبب الكم الهائل من قصص النجاح وعمليات السمنة الناجحة التي أجراها على مدار السنوات السابقة.

2- المعرفة العلمية والخبرة العملية

حيث يحرص الدكتور أحمد المصري على متابعة كل جديد فيما يخص جراحات السمنة والتقنيات الحديثة التي تظهر، كما يهتم بحضور المؤتمرات والندوات الطبية التي يتم فيها مناقشة رسائل جديدة تخص عمليات السمنة. 

3- الخبرة العملية الواسعة

والتي اكتسبها من خلال اجرائه للكثير من عمليات السمنة المختلفة مثل تكميم معدة، تحويل المسار والساسي. تعتبر خبرة ومهارة الطبيب ركناً أساسياً في ظهور نتائج العملية بالشكل الصحيح وعلى سبيل المثال تحتاج عملية تحويل المسار إلي خبرة ومهارة كبيرة من قبل الطبيب حيث أنها ليست بالعملية السهلة والتي يمكن لأي جراح سمنة القيام بها، لذلك فإن اختيارك للدكتور أحمد المصري سيكون الاختيار المناسب لك.

4- التواجد الدائم للدكتور أحمد المصري

حيث يمكنك التواصل مع الدكتور بصورة مستمرة كما يمكنك المتابعة والتواصل مع فريق الدكتور أحمد المصري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال كل الأسئلة التي تحتاج إلي معرفة إجابتها و سيقوم الفريق بالتواصل معك وإعطائك كل الإرشادات.

5- يهتم الدكتور أحمد المصري بكل الجوانب قبل وبعد العملية ولذلك ستجد متابعة مستمرة

قبل إجرائك للعملية ومتابعة مستمرة من قبل أطباء تغذية متخصصين بعد العملية، للحرص على تقديم النظام الغذائي السليم الصحي لك مما يضمن ظهور النتائج. كما يوفر الدكتور أحمد المصري فريق Life Coaching  متخصصين لمساعدة المرضى لتخطي فترة ما بعد عمليات السمنة بنجاح وبدون أي مشاكل.

6- استخدام التقنيات والأدوات الحديثة

في جراحات السمنة مثل المنظار الجراحي وجهاز مانع الألم بعد العملية، كما يستخدم الدكتور أحمد المصري الدباسات الأمريكية الحديثة والتي تضمن غلق تام على خط الدبابيس بالمعدة، وبذلك تقل نسبة حدوث تسريب بشكل كبير.

7- تسجيل أعلى نسب نجاح لعمليات السمنة

من قبل الدكتور أحمد المصري وهذا يجعله الاختيار الأول لك لإجراء عملية من عمليات السمنة.
 

إذاً ما هى النتائج المتوقع ظهورها بعد عمليات السمنة مع د/ أحمد المصري؟

1- تغير تام بوزن الجسم حيث تبدأ في فقدان الوزن بشكل ملحوظ إلي أن تصل لوزن مثالي وذلك نتيجة لصغر حجم المعدة كما في عملية التكميم أو كنتيجة لتقليل امتصاص الجسم للسكريات والدهون كما في تحويل المسار.
2- تغير الشكل الخارجي للأفضل نتيجة فقدان الوزن والتخلص من السمنة المفرطة.
3- علاج كل مضاعفات السمنة الخطيرة مثل ارتفاع ضغط الدم، خطر حدوث أزمات قلبية، التخلص من مرض السكر من النوع الثاني، تخفيف آلام المفاصل والعظام وأخيراً القدرة على التنفس بشكل طبيعي والتخلص من انقطاع النفس الليلي.
4- نتيجة لفقدانك أكثر من 60% من وزنك الزايد تتحسن الصحة العامة بشكل كبير وتستطيع ممارسة الرياضة التي تحبها بسهولة وبدون خطر.



ما هي المعايير المثالية لاختيار دكتور تكميم المعدة؟

يتبع دكتور أحمد المصري أشطر جراح تكميم معدة في مصر، المعايير الطبية العالمية لضمان أفضل النتائج لعملية تكميم المعدة، و التي تصل نسبة نجاحها ل 100 %. 

1- التحاليل و الفحوصات الطبية الشاملة قبل إجراء عملية تكميم المعدة:

يحرص دكتور أحمد المصري أفضل جراح تكميم على الاطمئنان على كل ما يخص حالة المريض الصحية قبل خضوعه لإجراء تكميم المعدة لضمان الأمان و السلامة.

2- داخل غرفة العمليات:

 يوفر دكتور أحمد المصري أحدث الأدوات الجراحية من دباسات و مناظير دقيقة لإجراء عملية تكميم المعدة بمنتهى الاحترافية و المهارة.

3- إجراء عملية تكميم المعدة:

 في خلال 45 دقيقة باستخدام المناظير الدقيقة يتم إدخالها من 4 فتحات صغيرة، ومن خلالها يقوم أشطر جراح سمنة بقص 70 % من حجم الأمعاء، ثم  يقوم  دكتور أحمد المصري بتدبس  الجزء المتبقي من المعدة و هو 30 % ليكون على شكل الموزة، و بهذا الشكل يستطيع المتكمم السيطرة على كمية و حجم الطعام الذي يتناوله، والتخلص من الشعور بالجوع.

4- تكميم بدون ألم باستخدام جهاز PCA:

ولأن دكتور أحمد المصري أفضل جراح سمنة يحرص على توفير كل سبل الراحة لمرضاه فيوفر لهم جهاز التحكم بالألم PCA ، فعند شعور المريض بأي ألم خلال 12 الساعة التالية لإجراء العملية فبضغطة زر من المريض يستطيع التخلص من ألمه بجرعة آمنة محسوبة من الدواء المسكن.

5- متابعة التغذية الصحية بعد تكميم المعدة:

يحرص دكتور أحمد المصري على صحة مرضاه و يساندهم في كل خطوة بعد عملية السمنة و لذلك حرص دكتور أحمد المصري على ضم فريق من أطباء التغذية ليقوموا بمتابعة المتكمم لشرح كل شيء يتعلق بالتغذية السليمة بعد التكميم. كما أن يتواجد مدرب لياقة بدنية من بين أعضاء فريق دكتور أحمد المصري لمتابعة التأهيل البدني للمتكممين ليصلوا إلى الوزن المثالي بصحة و أمان.

6- الدعم النفسي:

يحرص دكتور أحمد المصري على وجود أطباء للدعم النفسي للمرضى الذين أجروا عملية تكميم المعدة و ذلك لمساعدتهم على مواجهة التحديدات حتى يصلوا بأمان لصحتهم البدنية و النفسية بأمان.

7- الرعاية التجميلية:

قام دكتور أحمد المصري بتأسيس مركز Pour Toi  للتجميل لمساعدة المتكممين من الرجال و النساء الحصول على مظهر مثالي يتماشى مع حياتهم الصحية الجديدة بعد تكميم المعدة.

و بهذا نجد أن دكتور أحمد المصري قد وضع معايير من الجودة لاختيار دكتور تكميم المعدة يصعب تواجدها مع أي طبيب آخر.
  

أمثلة مختلفة لقصص نجاح عمليات السمنة مع دكتور أحمد المصري 


"كل كيلو بنزله بيفرق في حياتي" ده بالضبط اللي قاله ضياء بعد ما عمل تكميم معدة وقدر ينزل من 195 كيلو ل 85 كيلو.

" كنت بعاني من سمنة مفرطة وتسببت السمنة في إصابتي بمشاكل كتيرة وده السبب اللي خلاني أخد قرار إني اروح للدكتور أحمد المصري وأعمل عملية التكميم، العملية غيرت حياتي خالص"
ديه جملة اتقالت على لسان أحد مرضى السمنة اللي قررت تعمل العملية عشان تخس وتفقد وزنها الزايد ويتخلص من خطر السمنة المفرطة، نرمين عملت تكميم وقدرت في سنة واحدة بس أنها تخس 65 كيلو ووصلت ل 68 كيلو بعد ما كانت 158 كيلو. حياتها اتغيرت للأحسن وبقت تقدر تتحرك أكتر بدون تعب أو مجهود.
قبل وبعد التكميم


وديه قصة نجاح تانية لبنت كانت بتعاني من زيادة في الوزن تسببت في ظهور مشاكل صحية، الأمر اللي دفعها لإجراء عملية من عمليات السمنة مع دكتور أحمد المصري. بعد عملية التكميم صديقتنا قدرت تخس 40 كيلو من وزنها الزايد في خلال مدة قصيرة وده غيّر من شكلها للأجمل وزود ثقتها بنفسها.
طبعاً كل النتائج المبهرة لعمليات السمنة ديه تقدر توصلها بالإرادة والعزيمة واتباعك الدقيق لإرشادات الطبيب واللي هتكون سر نجاحك وتغيير حياتك.

تكميم المعدة

قصة كمان من قصص النجاح المؤثرة جداً وهي لأم كانت بتعاني من سمنة مفرطة وقررت أنها تلجأ للدكتور أحمد المصري وتعمل العملية ومش بس كده لا كمان ابنها عمل هو كمان العملية وهما الاتنين خسوا ووصلوا لوزن مثالي وشجعوا بعض على رحلة فقدان الوزن.
عملية التكميم

عمليات السمنة مش مجرد عملية جراحية لكنها أمل لكل مرضى السمنة المفرطة اللي بيعانوا من مشاكل صحية ممكن تهدد حياتهم، لو عايز حياتك تتغير للأفضل يبقى لازم تختار الدكتور أحمد المصري كجراح السمنة.