نصائح جراحية

أفضل دكتور تكميم في مصر
أفضل دكتور تكميم في مصر
أفضل دكتور تكميم في مصر هو دكتور أحمد المصري، أحد أبرز رواد جراحات السمنة في مصر والعالم.
لماذا يعتبر دكتور أحمد المصري هو أفضل جراح عمليات تكميم المعدة؟
يعتبر دكتور أحمد المصري أحسن جراح سمنة لدأبه الشديد على مواكبة كل ما هو جديد في علم و تقنيات جراحات السمنة، فمن السيرة الذاتية لدكتور أحمد المصري نجد أنه عضو الجمعية الاوروبية والمصرية لجراحة السمنة، كما أنه زميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا، و حاصل على شهادة الامتياز العالمية في جراحات السمنة، بالإضافة إلى خبرته العملية الواسعة في مختلف جراحات السمنة و التي تؤهله و بجدارة ليكون أمهر جراح تكميم في مصر و العالم العربي.

إيمانًا من دكتور أحمد المصري أمهر جراح سمنة بأحقية الجميع في الحصول على حياة كريمة صحية خالية من الأمراض المزمنة فكان له الريادة في التوعية بمخاطر السمنة المفرطة، فقرر أن يساعد مرضى السمنة المفرطة للوصول لوزن مثالي و حياة صحية خالية من الأمراض المزمنة، و كوّن فريق طبي متكامل للوقوف على رعاية مريض السمنة رعاية شاملة تبدأ من قبل إجراء عملية التكميم بعمل الفحوصات الشاملة، و تستمر مع المريض حتى يصل لبر الأمان.

ما هي المعايير المثالية لاختيار دكتور تكميم المعدة؟
يتبع دكتور أحمد المصري أشطر جراح تكميم معدة في مصر، المعايير الطبية العالمية لضمان أفضل النتائج لعملية تكميم المعدة، و التي تصل نسبة نجاحها ل 100 %. 

1- التحاليل و الفحوصات الطبية الشاملة قبل إجراء عملية تكميم المعدة:
يحرص دكتور أحمد المصري أفضل جراح تكميم على الاطمئنان على كل ما يخص حالة المريض الصحية قبل خضوعه لإجراء تكميم المعدة لضمان الأمان و السلامة.

2- داخل غرفة العمليات:
 يوفر دكتور أحمد المصري أحدث الأدوات الجراحية من دباسات و مناظير دقيقة لإجراء عملية تكميم المعدة بمنتهى الاحترافية و المهارة.

3- إجراء عملية تكميم المعدة:
 في خلال 45 دقيقة باستخدام المناظير الدقيقة يتم إدخالها من 4 فتحات صغيرة، ومن خلالها يقوم أشطر جراح سمنة بقص 70 % من حجم الأمعاء، ثم  يقوم  دكتور أحمد المصري بتدبس  الجزء المتبقي من المعدة و هو 30 % ليكون على شكل الموزة، و بهذا الشكل يستطيع المتكمم السيطرة على كمية و حجم الطعام الذي يتناوله، والتخلص من الشعور بالجوع.

4- تكميم بدون ألم باستخدام جهاز PCA:
ولأن دكتور أحمد المصري أفضل جراح سمنة يحرص على توفير كل سبل الراحة لمرضاه فيوفر لهم جهاز التحكم بالألم PCA ، فعند شعور المريض بأي ألم خلال 12 الساعة التالية لإجراء العملية فبضغطة زر من المريض يستطيع التخلص من ألمه بجرعة آمنة محسوبة من الدواء المسكن.

5- متابعة التغذية الصحية بعد تكميم المعدة:
يحرص دكتور أحمد المصري على صحة مرضاه و يساندهم في كل خطوة بعد عملية السمنة و لذلك حرص دكتور أحمد المصري على ضم فريق من أطباء التغذية ليقوموا بمتابعة المتكمم لشرح كل شيء يتعلق بالتغذية السليمة بعد التكميم. كما أن يتواجد مدرب لياقة بدنية من بين أعضاء فريق دكتور أحمد المصري لمتابعة التأهيل البدني للمتكممين ليصلوا إلى الوزن المثالي بصحة و أمان.

6- الدعم النفسي:
يحرص دكتور أحمد المصري على وجود أطباء للدعم النفسي للمرضى الذين أجروا عملية تكميم المعدة و ذلك لمساعدتهم على مواجهة التحديدات حتى يصلوا بأمان لصحتهم البدنية و النفسية بأمان.

7- الرعاية التجميلية:
قام دكتور أحمد المصري بتأسيس مركز Pour Toi  للتجميل لمساعدة المتكممين من الرجال و النساء الحصول على مظهر مثالي يتماشى مع حياتهم الصحية الجديدة بعد تكميم المعدة.

و بهذا نجد أن دكتور أحمد المصري قد وضع معايير من الجودة لاختيار دكتور تكميم المعدة يصعب تواجدها مع أي طبيب آخر.