قصص نجاح

تجارب تكميم المعدة تجارب تكميم المعدة
تجارب تكميم المعدة
كمية كبيرة من الناس تعاني من السمنة المفرطة مما يجعل حياتهم تسير في منعطف آخر بعيد عن الأحلام و الأماني التي كان يتمناها الفرد . تؤثر السمنة المفرطة على حركة الشخص بشكل رئيسي حيث أنها تجعل وتيرة الحياه أبطأ و أصعب وأقل مجهود بدني يسبب إرهاق شديد و صعوبة في التنفس. لذلك لجأ البعض منهم الي إتباع حمية غذائية لتقليل كميات الطعام , البعض نجح في فقدان عدة كيلوجرامات و لكن لم يتخلص من السمنة و تبعاتها و آخرين لم يستطيعوا الإلتزام لفترة طويلة . بل وإن بعض منهم اكتسب وزناً مرة أخرى بعد فترة معينة من إتباعه للحمية الغذائية .

لذا فإن إتباع نظام غذائي معقد ليس هو الحل الأمثل و لا حتى ممارسة التمارين الرياضية بل اثبتت دراسات عديدة و تجارب نجاح عمليات السمنة في القضاء على مرض السمنة نهائياً بل في كثير من مرضى السمنة الذين أجروا عملية تكميم المعدة قد تعافوا من مشاكل أخرى كانت تهدد حياتهم كإرتفاع ضغط الدم و الكوليسترول . 

قصة أروى مع تكميم المعدة :

هذه قصة لفتاه تسمى أروى كانت تعاني من سمنة مفرطة سببت لها بعض المشاكل الصحية فقررت أن تجري عملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري استشاري جراحات السمنة المفرطة , بعد فترة وجيزة 4 أشهر استطاعت ان تفقد حوالي 28 كيلو , بعد نتائج العملية تغير شكلها تماما و اصبحت أكثر اشراقا و كانت نتائج العملية مرضية لها . استطاعت اروى الوصول لمثل هذه النتائج الايجابية لاتباعها التعليمات التي يقرها الطبيب المعالج و اتباعها لأسلوب حياه صحي يشمل الوجبات الصحية و ممارسة التمارين الرياضية بالطبع . 

يتميز الدكتور أحمد المصري بالمهارة و الخبرة نظراً لعدد عمليات السمنة الكثيرة التي اجراها و ايضا في سهولة المتابعة مع الدكتور بعد اجراء العملية حيث انه دائم التواجد و الرد على مرضاه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي .