تجربة الفنانة مي كساب مع فقدان الوزن بالتكميم مع دكتور أحمد المصري

تجربة الفنانة مي كساب مع فقدان الوزن بالتكميم مع دكتور أحمد المصري تجربة الفنانة مي كساب مع فقدان الوزن بالتكميم مع دكتور أحمد المصري
تعتبر الفنانة مي كساب فنانة ماهرة من الدرجة الأولى، ولاحظ الجمهور زيادة وزنها منذ فترة كبيرة، وفي الشهور الأولى من عام 2023 خاصةً في شهر رمضان، ظهرت بمظهر أنيق بشكل مفاجيء للجمهور بعد أن فقدت نسبة كبيرة من وزن جسمها الزائد، وأثارت فضول الكثيرين من الأشخاص وتسائلوا عن سر فقدان وزن مي كساب بعد أن أطلت عليهم برشاقة غير معهودة، وأجابت الفنانة مي كساب في لقاء تليفزيوني بعد سؤالها عن سر فقدانها لوزنها الزائد، بتلقائيتها المعهودة وقالت أنها خضعت لعملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري أفضل دكتور تكميم معدة في مصر، تعرَّف معنا الآن على تجربة مي كساب مع تكميم المعدة مع دكتور أحمد المصري وكيف خست مي كساب عن قُرب من هذال المقال.

مي كساب ورحلة خسارتها لوزنها الزائد:

تمتعت الفنانة الجميلة مي كساب بقوام مناسب منذ بداية ظهورها الفني حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية، مثل تامر وشوقية وحلم عزيز وأعمال هامة أخرى، ثم بدأت في اكتساب الوزن بعد ذلك، وصرَّحت مي كساب في برنامج كلمة أخيرة أنها كانت تأكل حين تكتئب أو تُصاب بالحزن، حتى أنها اكتسبت الكثير من الوزن بعد حزنها لوفاة والدتها عام 2013 ثم فقدت هذا الوزن بعد الزواج، ثم في حملها في ابنتها الأولى اكتسبت 18 كيلو جرام مرة أخرى، ثم خسرت 15 كيلو باتباع نظام غذائي بعد الولادة، ولكن سرعان ما زاد وزنها مرة أخرى مع حملها الثاني والثالث، حتى أطلق المقربون منها عليها لقب المرأة الإسفنجية لأنها تزيد في الوزن مع أقل كمية من الطعام حتى ولو كوب من الماء.

مي كساب وتكميم المعدة:

حاولت الفنانة اتباع الكثير من الأنظمة الغذائية وكان لديها رفض لفكرة عملية تكميم المعدة والدخول لغرفة العمليات بسبب خوفها الشديد منها، ولكن مع تسبُّب زيادة الوزن لديها في منعها عن أبسط أمور حياتها اليومية، مثل: اللعب واللهو مع أطفالها بسبب تأثير السمنة على صحتها العامة، اتخذت مي كساب القرار الأخير بالخضوع للعملية.

مي كساب تكشف سر فقدان وزنها:

ذهبت الفنانة مي كساب إلى الدكتور أحمد المصري لتطبيق تقنية الكبسولة الذكية ولكن الدكتور أحمد المصري شرح لها أن حالتها لايتوافق معها خيار الكبسولة، لأن لديها فتق كبير في الحجاب الحاجز وأن عملية تكميم المعدة هي أنسب حل لكي تستطيع أن تفقد وزنها.

وبالفعل قد قامت الفنانة بالخضوع لعملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري، وفقدت وزنها بشكل مذهل قد غيَّر لها حياتها، فقد قالت أن اتخاذها لقرار خضوعها لعملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري هو أفضل قرار قد اتخذته في حياتها، وأنها نادمة على الوقت الذي أضاعته قبل إجرائها لعملية تكميم المعدة معه، فهي الآن قد أصبحت شخص آخر وهي سعيدة جدًا باتخاذها هذا القرار معه.

شكرا لثقة الفنانة مي كساب

ما هي عملية تكميم المعدة التي خضعت لها الفنانة مي كساب؟

تعتبر عملية تكميم المعدة واحدة من أشهر عمليات التخلص من السمنة المفرطة، فبها يتم فيها استئصال حوالي 80% من الحجم الكلي للمعدة من خلال المنظار الجراحي، وبالتالي تقل كمية الطعام الذي يتناوله الفرد، كما أنها تساعد على تقليل مستوى هرمون الجريلين الهرمون المسئول عن الشعور بالجوع بنسبة كبيرة، والتي بعدها أصبحت مي كساب قبل وبعد عملية تكميم المعدة مختلفة تمامًا.

ما الفوائد التي سوف تعود عليك بعد إجرائك لعملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري؟

يضمن لك الدكتور أحمد المصري أفضل دكتور تكميم معدة في مصر الحصول على الفوائد التالية بعد إجرائك عملية تكميم المعدة:
- فقدانك لما يقرب من 70٪ من وزنك الزائد بعد السنة الأولى من عملية التكميم.
- تحسُّن الكثير من الأمراض المصاحبة للسمنة كمقاومة الأنسولين وتكيس المبايض، وخفض مستويات الكوليسترول في الدم والشفاء من ضغط الدم المرتفع وتصلب الشرايين. 

 ما هو معدل نزولك الوزن المتوقع بعد عملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري؟

سوف تفقد ما يقرب من 60 إلى 70% من وزنك الزائد في خلال السنة الأولى بعد إجرائك عملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري، واتباعك لتعليماته بعد العملية.

هل سوف تشعر بألم بعد عملية التكميم مع الدكتور أحمد المصري أفضل جراح سمنة في مصر؟

إن معدل الشعور بالألم بعد عملية تكميم المعدة مع الدكتور أحمد المصري استشاري جراحات السمنة والمناظير يكاد لا يُذكر، إذ يستعين الدكتور أحمد المصري بجهاز التحكم في الألم PCA الذي يضخ كميات دقيقة من المُسكن في الجسم عندما يشعر المريض بأي ألم بعد العملية؛ لكي يضمن عدم شعور المريض بأي ألم على الإطلاق بعد العملية ومروره فترة الاستشفاء بسلاسة شديدة.مي كساب ودكتور أحمد المصري

لماذا اختارت الفنانة مي كساب الدكتور أحمد المصري لإجراء عملية تكميم المعدة معه؟

1. دكتور أحمد المصري هو استشاري جراحات السمنة والمناظير، وزميل كلية الجراحين الملكية في إنجلترا، وعضو جمعية Barialik لجراحة السمنة، كما أنه صاحب أول مركز مصري يمنح شهادة الامتياز العالمية لإنقاص وزن المرضى بنسبة تبلغ 16% مقابل النسبة العالمية والتي تبلغ 11% فقط، وأول من استخدم الدباسات الذكية بالغيارات الداعمة.
2. لدى الدكتور خبرة كبيرة في إجراء عملية تكميم المعدة، إذ أجرى الدكتور أحمد المصري المئات من عمليات تكميم المعدة بنجاح باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.
3. يستطيع الدكتور توفير أقصى معدلات الأمان للمريض في العملية، إذ يستخدم الدكتور أحمد المصري أحدث الأجهزة ويتبع نظام التخدير العالمي ERAS.
4. لدى الدكتور أكفأ نظام للمتابعة بعد العملية: إذ يوفر مركز الدكتور أحمد المصري كلًا من:
- طبيب تغذية متخصص في الأنظمة الغذائية لمرضى السمنة بعد العملية.
- كتاب تغذية يحتوي على العديد من الوصفات الصحية المناسبة لمرضى التكميم.
- أخصائي نفسي لدعم مريض السمنة بعد العملية وتقبُّله للتغير.
- مدرب لياقة بدنية يساعد على ممارسة بعض التمارين الرياضية لتكوين العضلات ومنع حدوث أي ترهلات بعد العملية.
5. لدى الدكتور متابعة أون لاين عن طريق التطبيق الخاص بالمركز ومنصات التواصل الاجتماعي، فتستطيع التواصل بدكتور أحمد المصري أو أي من الفريق الطبي المعاون له في أي وقت من الأوقات للحصول على أي استشارة طبية تريدها.

وبعد أن تعرفنا على تجربة الفنانة مي كساب قبل وبعد فقدان الوزن مع الدكتور أحمد المصري وأنها نادمة على تأخير خطوة العملية، لا تدع الوقت يمر واتخذ القرار الآن.. وتواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي وتغلب على وزنك الزائد دون أي ندم.