أحسن دكتور سمنة في مصر الجديدة

أحسن دكتور سمنة في مصر الجديدة

أحسن دكتور سمنة في مصر الجديدة


مرضى السمنة المفرطة في بحث دائم ومستمر عن أفضل جراح سمنة ليقوم بإجراء العملية وبذلك تكون نتائج العملية مضمونة، لذلك في هذا المقال سنوضح بالتفصيل لماذا يعتبر الدكتور أحمد المصري هو أحسن طبيب وجراح سمنة في مصر الجديدة.

السمنة المفرطة ومضاعفاتها على الصحة العامة:

تعتبر السمنة المفرطة واحدة من أشهر مسببات الوفاة في وقتنا الحالي حيث أن أثرها السلبي يمتد إلي مختلف أعضاء الجسم، يتم معرفة ما إذا كان الشخص مصاب بسمنة مفرطة أو لا عن طريق معادلة سهلة يتم من خلالها حساب مؤشر كتلة الجسم، المعادلة هي الوزن مقسوم على مربع الطول، إذا كان الناتج
- أقل من 25 فهذا يعني أن وزنك مثالي.
- من 25 ل 30 يعني أن هناك زيادة بسيطة بالوزن ويمكنك فقدان الوزن الزائد بممارسة التمارين الرياضية أو اتباع حمية غذائية.
- من 30 ل 35 يعني أنك تعاني من سمنة مفرطة من الدرجة الأولى.
- من 35 ل 40 يعني أنك تعاني من سمنة مفرطة من الدرجة الثانية.
- أكثر من 40 يعني أنك تعاني من سمنة مفرطة من الدرجة الثالثة.
يتم اللجوء إلي عمليات السمنة كالتكميم وتحويل المسار بشكل قاطع إذا كان مؤشر كتلة الجسم من 30 فأكثر، حيث تبدأ بعض المضاعفات والأمراض المزمنة في الظهور مما يضعف من الحالة الصحية للمريض، لذا فإن اختيارك لعمليات السمنة هو المخرج الرئيسي لمختلف هذه المضاعفات.

ما هي مضاعفات السمنة المفرطة؟ وهل عمليات السمنة تعمل على علاج هذه المضاعفات؟

زيادة الوزن هي من الأمور التي قد تظهر لأغلب الناس بأنها حدث طفيف لا يشكل أي خطر على الصحة ولكن هذا ليس صحيح، لأن الزيادة المفرطة في وزن الجسم والتي تعني تراكم الخلايا الدهنية في أماكن متفرقة من الجسم قد يكون لها أثراً خطيراً على أعضاء الجسم المختلفة، حيث تتسبب السمنة المفرطة في حدوث خلل في هرمونات الجسم والتي قد تتسبب في ظهور تكيسات المبيض لدى السيدات والتي تعوق عملية الإخصاب وتقلل من فرص الحمل، كما تتسبب السمنة المفرطة في الإصابة بأمراض مزمنة مثل الضغط والسكر من النوع الثاني.
أيضاً من المضاعفات العنيفة للسمنة المفرطة هو حدوث التهابات في فقرات الظهر ومفاصل الركبة نتيجة للضغط الهائل النازل عليها مما يتسبب في حدوث التهابات المفصل ومع مرور الوقت تآكل لغضاريف الركبة وتلف المفصل. 
يعاني مرضى السمنة المفرطة من ضعف الحركة والأداء وقلة المجهود البدني بالإضافة إلي صعوبة التنفس وانقطاع النفس النومي.
كل هذه المضاعفات هي نتاج للوزن الزائد والعلاج الأمثل في مثل هذه الحالات هو اللجوء إلي عمليات السمنة.

عمليات السمنة كالتكميم وتحويل المسار من العمليات التي أثبتت نجاحها وقوتها وظهرت نتائجها بشكل واضح وغيرت من حياة الكثيرين. حيث تساعد عملية التكميم على تصغير حجم المعدة بشكل كبير عن طريق استئصال ما يزيد عن 80% من حجم المعدة استئصالاً طولياً وبالتالي تقل قدرة المعدة على استقبال كميات كبيرة من الطعام، كما يقل إفراز هرمون الجوع وبالتالي تصل إلي مرحلة الشبع بشكل أسرع. أما عملية تحويل المسار فهي تعتمد على تقليل امتصاص الجسم للسكريات والدهون مما يدفع الجسم لحرق الدهون المتراكمة لإنتاج الطاقة وبذلك يقل الوزن. اثبتت عمليات السمنة قدرتها على علاج السمنة المفرطة بمضاعفاتها حيث تعمل على علاج مرض السكر من النوع الثاني وعلاج الضغط وكل مضاعفات السمنة المفرطة.

الدكتور أحمد المصري أفضل دكتور سمنة في مصر الجديدة:

يعد الدكتور أحمد المصري استشاري جراحات السمنة والمناظير واحد من أفضل أطباء السمنة المعروفين وأفضل طبيب وجراح للسمنة في منطقة مصر الجديدة وذلك لأسباب عديدة أهمها هو الخبرة العلمية والعملية الهائلة للدكتور أحمد المصري والتي اكتسبها عن طريق اجرائه للعديد من مختلف عمليات السمنة، حيث قام الدكتور أحمد المصري بالآف العمليات الناجحة ولديه الكثير من قصص النجاح الملهمة.
يتميز الدكتور أحمد المصري بحرصه الشديد على متابعة كل التطورات والتقنيات العلمية الحديثة التي تظهر وذلك لتقديم أفضل خدمة لمرضاه ولتسهيل إجراء العمليات حيث أنه من أوائل الأطباء الذين استخدموا الدباسات الذكية في عملية التكميم والتي رفعت من معدلات نجاح العملية بشكل كبير وساهمت في تقليل حدوث التسريب بعد العملية بدرجة كبيرة. أيضاً من المميزات التي لن تجدها لدى أي جراح سمنة آخر هو تقديمه للخدمة بشكل كامل متكامل حيث يوفر الدكتور أحمد المصري خدمة رائعة لما بعد إجراء العملية تتمثل في متابعة الفريق الطبي مع المريض بشكل مستمر ووجود أخصائيين نفسيين وأخصائيين تغذية وLife coaching ضمن الفريق الطبي للدكتور أحمد المصري.
المهارة والإحترافية في إجراء العمليات هي من نقاط القوة لدى الدكتور أحمد المصري حيث أن بعض عمليات السمنة تحتاج إلي خبرة ومهارة مثل عملية تحويل المسار وعملية الساسي.
أفضل جراح سمنة في مصر

لماذا يعد الدكتور أحمد المصري والفريق الطبي أفضل فريق لجراحات السمنة في مصر؟

يمتلك الدكتور أحمد المصري مركزاً يعد من أفضل وأحدث المراكز الخاصة بعلاج السمنة المفرطة، كما أنه يوجد فريق طبي متكامل من مختلف الأقسام الطبية للحرص على المتابعة الدورية مع المريض بعد إجرائه العملية. التنوع في الفريق الطبي للدكتور أحمد المصري وتواجد أطباء بتخصصات مختلفة مثل أطباء التغذية وأخصائيين للدعم النفسي جعل الفريق من أقوى الفرق الطبية في هذا المجال. 
يقوم الدكتور أحمد المصري بإجراء عمليات السمنة بأحدث المناظير والتي تعطي نتائج مذهلة بأقل ألم، كما يمكنك إجراء تقنية الكبسولة الذكية والتي تساعد على خفض الوزن بدون جراحة أو تخدير.

7 أسباب تجعلك تختار الدكتور أحمد المصري لإجراء عملية من عمليات السمنة:

1- الخبرة العلمية وقصص النجاح الكثيرة من مختلف دول العالم حيث أجرى الدكتور أحمد المصري عمليات لأشخاص من مصر و السعودية وانجلترا وغيرها.
2- الرقى و التحضر في المعاملة.
3- المهارة في إجراء العملية.
4- التقنيات الحديثة المستخدمة والتي يعتمد عليها الدكتور أحمد المصري.
5- الشفافية في عرض الاختيارات المتاحة قبل البدء في إجراء العملية.
6- اهتمامه بالتفاصيل.
7- الفريق الطبي الكبير والذي يضم نخبة من الأطباء في مجالات مختلفة مثل التغذية والدعم النفسي وغيرها.
كل هذه النقاط تجعل الدكتور أحمد المصري هو أحسن وأفضل دكتور سمنة في مصر الجديدة وتجعله الاختيار الأول لك.